جمالك

5 أفكار مناكير ناعمة لعروس ربيع وصيف 2023

5 أفكار مناكير ناعمة لعروس ربيع وصيف 2023

5 أفكار مناكير ناعمة لعروس ربيع وصيف 2023: يعود فصل الربيع والصيف مجدداً ليحمل معهما تجددًا وجمالًا للأزياء والموضة عمومًا، ولا شك أن العروس من أهم الشخصيات التي تتألق في هذا الموسم، فقد تجدد التصاميم وطرق الإكسسوارات وحتى مناكير الأظافر. إن كنتِ عروسًا مقبلة على الزواج في الربيع أو الصيف، فعليكِ مواكبة آخر صيحات الموضة وجمال المناكير الناعم، ولهذا سنعرض عليكِ اليوم 5 أفكار رائعة لمناكير الأظافر الناعمة والرائعة التي ستبرز أناقتكِ وجمال إطلالتكِ الزفافية.

5 أفكار مناكير ناعمة لعروس ربيع وصيف 2023

المزهري المستوحى من الربيع وصيف 2023

إن كنتِ بحثتِ عن فكرة تتناسب مع ألوان ربيع وصيف 2023 فتصميم المزهري يعد اختياراً جميلاً وأنيقاً. صحيح أنه لا يبتعد عن المزهري الكلاسيكي ولكن يتميز بتفاصيله الرقيقة المستوحاة من الطبيعة الأوروبية.

يقول صالون الأظافر الشهير Essie “انتقي تدرجات الوردي، الأرجواني والأصفر في التصميم لخلق تحفة تضيء إطلالتكِ”. عليكِ أن تعتني بتأسيس قاعدة لطلاء الأظافر بلون بيج طبيعي أو زهري فاتح. ثم يمكنكِ استخدام اللون الوردي لوضع تصميم الزهور على الأظافر برسومات ناعمة وأنيقة.

لا تنسِ التفاصيل الصغيرة التي تضيف لمسة رومانسية للتصميم، فإذا كنتِ من محبات التألق واللمعان استخدمي قطعاً صغيرة من الغليتر المناسب للطلاء الذي تختارينه.

الوردي والليلكي طلَّة الأظافر الجديدة

إذا كنتِ تبحثين عن فكرة جديدة لأظافركِ في يوم زفافكِ، فاستوحي من طلّة الأظافر الجديدة بالألوان الوردية والليلكية. يمكنكِ اختيار هذه الألوان لأظافركِ سواءً كانت بالتدرّجات أو بأنماط مختلفة.
تلك المجموعة الوردية الرائعة ستضفي على جمالكِ لمسة ناعمة وأنثوية رائعة. تألقي بتصميمات مختلفة لأظافركِ بدءً من الوردي الفاتح وانتهاءً بدرجة الليلكي الفاتحة مع إضافة لمسات من الغليتر والألوان الزاهية كالذهبي والفضي لإكمال هذه التصاميم.
حاولي تزيين هذه الألوان ببعض النقوش والرسومات الجميلة للحصول على مظهر فريد وجذاب. كما يمكنكِ استخدام هذه الألوان الجميلة في تصميمات فرنش الأظافر بأسلوب حديث وجديد، حيث يمكنكِ تجربة ألوان الوردي الناعمة المختلفة مع البيضاء أو الشفافة في تدرّجات مثيرة للإعجاب.
اجعلي يوم زفافكِ لا ينسى بأظافر ناعمة ورقيقة بألوان وردية وليلكية تضفي عليكِ سحرًا خاصًا.

الفرنش الأثيري وألوان تدرّجية متقزحة

الفرنش الأثيري وألوان تدرجية متقزحة هي من بين أفكار مناكير الروعة التي يمكن للعروس استخدامها في حفل زفافها في فصليّ الربيع والصيف 2023. تتميز فكرة الفرنش الأثيري بأنها تجمع بين اللمعان الرائع والألوان الزاهية، مما يضفي على المناكير إطلالة رقيقة ومميزة. وعند استخدام الألوان التدرجية المتقزحة، تمنح العروس الكثير من الخيارات في اختيار الدرجات التي تناسب شخصيتها وتركيبتها البشرية.
يمكن لكل عروس أن تضيف لمسة من الفخامة إلى تصفيفة ذات لون واحد بإضافة ألوان تدرجية إليها، وهذا ما يعطي الفكرة المزيد من الروعة. كما يمكن استخدام الفرشاة الرفيعة لإضافة تفاصيل تدرجية ثانوية إلى تصميم المناكير الذي تختاره العروس.
بالإضافة إلى ذلك، تعد فكرة الفرنش الأثيري وألوانه التدرجية المتقزحة خيارًا رائعًا للعروس التي ترغب في الحصول على إطلالة فاتحة للألوان، مع الحفاظ على تصميم أصيل ورائع. وأخيرًا، يمكن الجمع بين الفرنش الأثيري وألوان التدرج الزاهية مع اختيار بعض النقوش الفريدة على التصميم، مثل القلوب والورود الصغيرة، لإضفاء لمسة شخصية على الإطلالة النهائية للعروس.

“حيث أنّ الفرنش الأثيري جميل بسيط وله لمعان رائع، وكون الألوان تدرجية فهذا يتيح للعروس العديد من الخيارات لاختيار الدرجات المناسبة لها”

تصاميم المناكير الملونة بنقشة الورد

تعتبر تصاميم المناكير الملونة بنقشة الورد من أجمل التصاميم التي تتماشى مع موسم الربيع، وهي تضفي لمسة من الجاذبية والأناقة على إطلالة العروس في حفل الزفاف. تتنوع تصاميم هذه المناكير بشكل كبير لتلبي جميع الأذواق والأنماط، فمنها المناكير الزهرية الناعمة ومنها الأخرى الجريئة بألوانها الزاهية والنقوش الملونة الجريئة.

تقدم مجلة سيدات الإمارات في مقالها اليوم أجمل تصاميم المناكير الملونة بنقشة الورد لموسم الربيع 2023، ومن أهم هذه التصاميم:

– مناكير فرانش باللون البرتقالي النيون مع نقوش ورد صغيرة الحجم باللون الأبيض، الذي يمكن تطبيقها على قاعدة الأظافر التي تم إبقائها شفافة للحصول على تأثير أكثر نعومة.
– مناكير فرانش باللون الأزرق السماوي مع نقوش في شكل أزهار ناعمة باللون الزهري، ويمكن تطبيقها على قاعدة الأظافر باللون النيود.
– مناكير زهري نيود مع نقوش في شكل ورود صغيرة بألوان مشرقة مثل الأخضر، الأحمر، الأصفر والأزرق، وتضيف لمسة من الجاذبية والحيوية على إطلالة العروس.
– مناكير فرانش باللون البيج مع نقوش ورد صغيرة باللون الرمادي الذي يمنح الأظافر مظهرًا جذابًا وجميلًا.

تصاميم المناكير الملونة بنقشة الورد تعتبر اختياراً مثالياً للعروس في ربيع وصيف 2023، فهي تضفي لمسة من الجمال والأناقة على إطلالتها، وتجعلها محط أنظار الجميع في حفل الزفاف.

5 أفكار مناكير ناعمة لعروس ربيع وصيف 2023

أفكار مناكير ناعمة لعروس ربيع وصيف 2023

لكل عروس تحلم بمناكير ناعمة تليق بزفافها، ولذلك قدمنا لكِ 5 أفكار مناكير ناعمة لعروس ربيع وصيف 2023:

– “البينك باستيل” لمن ترغب في الألوان الناعمة والهادئة، فاختيار اللون الوردي الفاتح سيضفي على أظافركِ الرومانسية والأنوثة.
– “الغيم” هي تقنية تجعل أظافركِ تشبه الغيوم بألوانها وتحركاتها، وستضفي هذه التقنية لمسة فريدة وجميلة إلى إطلالتكِ.
– “البيج” هو لون مريح وجميل يناسب جميع الأوقات والفساتين، كما يمكنكِ إضافة لمسة من الغليتر لتبرزي الجمال الناعم لأظافركِ.
– “الجليتر” هو موضة لا تفقد جمالها الخاص بأي موسم، حيث تستخدم العديد من العرائس جليتر بألوان مختلفة لتزين أظافرهن وتعطيها لمسة جذابة ومشرقة.
– “الأزرق اللطيف” هو لون مناسب لهذا الموسم، ويمكنكِ استخدامه في مناكيركِ لإبراز الجمال الرقيق والهادئ.

اختاري مايناسبكِ من هذه الأفكار وأضيفي إلى إطلالتكِ لمسة جمالية لا تُنسى.

اقرا المزيد:

السابق
4 طرق لتطبيق البلاش بأسلوب عصري
التالي
طريقة تحضير حلويات السلطان سهلة وسريعة

اترك تعليقاً